إصابة شخصين بكورونا بتحناوت

إصابة شخصين بكورونا بتحناوت

صورة ارشيفية

أكدت التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد « كوفيد-19، » والتي ظهرت نتائجها صباح اليوم الأربعاء، إصابة شخصين من مدينة تحناوت بالوباء.

وكانت السلطات الصحية بإقليم الحوز، قد عملت على إخضاع عدد من الحالات المحتملة اصابتها بالوباء، اٍذ ظهرت نتائج هذه التحاليل ايجابية بالنسبة لشخصين من مدينة تحناوت.

وقامت الخلية الإقليمية المكلفة بمتابعة الحالة الوبائية بالاقليم، بفرض الحجر الصحي الإجباري المنزلي على المصابين، ووضعها تحت المراقبة الصحية القريبة، في الوقت الذي عملت على تزويد المصابين بالأدوية حسب البروتوكول الصحي الذي فرضته وزارة الصحة.

وتهيب السلطات الصحية بالمواطنين والمواطنات، لانخراط الفعال في التدابير الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

4 commentaires sur “إصابة شخصين بكورونا بتحناوت

  1. 592782 550264Thanks for this excellent. I was wondering whether you were preparing of writing related posts to this 1. .Keep up the exceptional articles! 18847

  2. 738123 447723Be the precise blog in case you have wants to learn about this subject. You comprehend considerably its almost onerous to argue to you (not that I personally would needHaHa). You undoubtedly put a new spin for a subject thats been discussing for some time. Good stuff, just nice! 226903

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :