مشاهدة :

مشاهدة : 1594

إحالة قاصرين على النيابة العامة لتورطهما في عمليات سرقة من داخل منازل بالمدينة العتيقة

إحالة قاصرين على النيابة العامة لتورطهما في عمليات سرقة من داخل منازل بالمدينة العتيقة


تم صباح اليوم الخميس تقديم قاصرين من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية امام أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك لتورطهم في السرقة الموصوفة.

 

وتم إيقاف المعنيين بالأمر يوم الثلاثاء المنصرم من طرف عناصر الدائرة الامنية الثانية، بعد تقديم صاحب منزل لشكاية حول عملية سرقة من داخل منزله، حيث همت مجموعة من الأغطية، إذ وبناء على تسجيلات كاميرات المراقبة تمكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، ليتم إيقاف الأول على مستوى حي عرصة الملاك، فيما شريكه تم ايقافه على مستوى حي رياض العروس.

 

 

وبعد تعميق البحث مع المعنيين بالامر تبين انهما اقترفا سرقة اخرى من داخل نفس المنزل همت مجموعة من الزرابي، حيث تمت احالتهما على فرقة الأحداث بولاية الامن، التي عملت على تقديم المعنيين بالأمر صبيحة يومه امام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، بعدما تم الاستماع إليهما في الموضوع.

8 commentaires sur “إحالة قاصرين على النيابة العامة لتورطهما في عمليات سرقة من داخل منازل بالمدينة العتيقة

  1. 133490 184852for but one more wonderful informative post, Im a loyal reader to this blog and I cant stress enough how much valuable details Ive learned from reading your content material. I actually appreciate all the hard function you put into this wonderful blog. 482060

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :