أم تضع حدا لحياتها بالسيبع بعد الاعتداء على ابنها


مشاهدة : 1226

أم تضع حدا لحياتها بالسيبع بعد الاعتداء على ابنها

 

 اهتز حي سيدي يوسف بن علي زوال اليوم الجمعة على وقع انتحار سيدة بداخل منزلها الكائن بتجزئة رياض أكدال، بعد اعتدائها على ابنها البكر.

 

وحسب ما توصل به موقع « مراكش7″، فالهالكة دخلت في نقاش مع ابنها، لتقدم على ضربه بواسطة « مهراز » على مستوى الرأس، ما استدعى نقله في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى الرازي، لتقوم بعدها بلف حبل على عنقها بداخل احدى غرف الشقة، قبل أن يعثر عليها جثة هامدة من طرف أحد أبناءها.

 

وقد استنفرت الواقعة المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

8 commentaires sur “أم تضع حدا لحياتها بالسيبع بعد الاعتداء على ابنها

  1. شكرا لكل المجهودات التي تقومون بها و الحس الوطني فيكم. وأصلا لتكونوا فعلا السلطة الرابعة. وفقكم المولى.

  2. 400246 334430Greetings! This really is my very first comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading by way of your weblog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with exactly the same topics? Thank you so much! 433524

  3. 446230 552786These kinds of Search marketing boxes normally realistic, healthy and balanced as a result receive just about every customer service necessary for some product. Link Building Services 88857

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :