أمسيات موسيقية بمراكش والصويرة في إطار النسخة 18 من تظاهرة « ليالي رمضان »


مشاهدة : 361

أمسيات موسيقية بمراكش والصويرة في إطار النسخة 18 من تظاهرة « ليالي رمضان »

تحتفل النسخة الثامنة عشرة من تظاهرة « ليالي رمضان » التي ينظمها المعهد الفرنسي بالمغرب، في الفترة من 19 مارس إلى 3 أبريل 2024، بالموسيقى تحت شعار « لنعزف معا على وتر واحد » خلال شهر رمضان الكريم، من خلال مجموعة من الأمسيات الموسيقية في مدن مراكش والصويرة وفاس وطنجة ووجدة وأكادير والقنيطرة والدار البيضاء والرباط ومكناس والجديدة.

ويرمز شعار هذه الدورة إلى الوحدة في التنوع، مما يعكس رؤية المعهد الفرنسي بالمغرب للموسيقى كلغة عالمية تجمع القلوب وتتجاوز الحدود الثقافية، كما يحمل في طياته قيم الانسجام والتضامن، التي تتناسب تماما مع روح شهر رمضان المبارك، حيث تحتل الروحانية والتبادل الثقافي مكانا مركزيا.

وتهدف « ليالي رمضان »، التي استطاعت أن تجمع ما يقارب 20000 عاشق للموسيقى على مر السنين في أجواء عائلية وودية، إلى تسليط الضوء على الموسيقى المغربية والفرنسية وذلك بخلق فضاء للتبادل الثقافي ونشر القيم الكونية للحوار، الاحترام والتسامح، التي تميز موسيقى العالم.

2 commentaires sur “أمسيات موسيقية بمراكش والصويرة في إطار النسخة 18 من تظاهرة « ليالي رمضان »

  1. สำหรับผู้ที่รับบทบาทเป็น “เจ้าของธุรกิจ” น่าจะคุ้นเคยกับบริการเกี่ยวกับรับทำเว็บไซต์ไม่มากก็น้อย เหตุผลที่คุณควรจ้าง บริษัท รับทำเว็บไซต์ WordPress ทำเว็บไซต์ให้ 1. ประหยัดเวลาและทรัพยากร 2. ได้เว็บไซต์ที่มีคุณภาพ 3. ได้รับบริการหลังการขาย

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :