أشرف حكيمي يواجه اتهامات بالاغتصاب

 أشرف حكيمي يواجه اتهامات بالاغتصاب

أكدت النيابة العامة في بلدية نانتير بضواحي باريس أن مدافع المنتخب المغربي ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، واجه امرأة اتهمته بالاغتصاب. وقد وقعت المواجهة صباح يوم الجمعة بين حكيمي والمشتكية، التي اتهمته في مارس الماضي بارتكاب هذا الجرم.

 

تم غياب حكيمي عن تدريبات فريقه صباح الجمعة بسبب “أسباب شخصية” وفقًا لبيان صادر عن النادي. وتأتي هذه المواجهة في وقت قريب من مباراة مهمة لباريس سان جيرمان في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق للفوز للتأهل إلى الدور التالي.

 

وكان قاضي التحقيق قد وجه تهمة الاغتصاب لحكيمي في مارس الماضي، ووضعه تحت المراقبة القضائية. وقبل ذلك بقليل، اتهمته امرأة أخرى بالاغتصاب في منزله في بولوني-بيانكور.

 

أكدت محامية الضحية أنها تحتفظ بكل أقوالها وأصبحت طرفًا مدنيًا في هذه القضية. من جهتها، أكدت محامية حكيمي أن الاتهامات “كاذبة”، مشيرةً إلى أن اللاعب ينفي بشدة هذه الاتهامات وكان موضوعًا لمحاولة ابتزاز.

 

يُعتبر حكيمي من بين أفضل الظهورين الجانبيين في العالم، وشارك بشكل بارز في إنجاح المنتخب المغربي في كأس العالم 2022. ورغم التحديات القانونية التي يواجهها، إلا أنه يظل مرشحًا لجوائز عديدة، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :