مشاهدة : 2,363

أثناء توجهها إلى المدرسة..مختل عقلي يجهز على تلميذة .

أثناء توجهها إلى المدرسة..مختل عقلي يجهز على تلميذة .


شهدت جماعة تمضيت بإقليم تاونات صباح اليوم الاثنين 20 ماي ، جريمة بشعة راحت ضحيتها تلميذة لم يتجاوز عمرها 12 سنة ، بعدما أقدم مختل عقلي على طعنها في رقبتها بواسطة أداة حادة ،مما أدى إلى وفاتها على الفور .

 

وحسب ما كشفت عنه مصادر محلية ، فالجاني الذي يبلغ من العمر 45 سنة ،قام باعتراض سبيل الضحية بمنطقة خلاء معروفة بباب الرملة، وهي في طريقها إلى وحدتها المدرسية رفقة تلميذات أخريات .

 

وأكد نفس المصدر، أن المشتبه فيه متزوج وكان يقيم بإسبانيا قبل أن يعود منها منذ حوالي 7 سنوات، بعد تدهور حالته العقلية، ليستقر بمسقط رأسه بدوار تيزغت بجماعة تمضيت، حيث ارتكب جريمته الشنعاء.

 

و تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز طهر السوق، بحضور السلطة المحلية، من توقيف المشتبه فيه، تم نقل جثة الهالكة نحو مصلحة الطب الشرعي من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

Un commentaire sur “أثناء توجهها إلى المدرسة..مختل عقلي يجهز على تلميذة .

  1. ดูเว็บโป๊ ไทยคุณภาพที่คัดสรรหนังXมาอย่างดีไม่มีโฆษณาแบบ Porn Hd โป๊จากทั่วโลกอย่าง beeg hqporner pornhub xvideos xnxx xhamster tube8 ที่ไม่ทำให้ผู้ชมทุก ดูหนังโป๊ และไม่ได้มีแค่นั้นเรายังมี คลิปโป๊ vk 18+ onlyfans จากทางกลุ่มลับที่หาดูยากรวมทั้ง เกย์ เลสเบี้ยน สาวสอง ทอมดี้ ควย ที่คอยรองรับทุกท่าน อีกทั้งเรายังรับประกันความดูก่อนใครโดยชมผ่านเว็บ ดูหนังโป๊ หี ดูหนังโป๊ฟรี เว็บไซต์ดูหนังโป๊ออนไลน์ยอดนิยม สามารถรับชมผ่านมือถือและคอมพิวเตอร์ได้ หนังโป๊ หนัง18+ หนังโป๊เด็ก เย็ดสด

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :