الجسم الإعلامي يدين ويستنكر سلوكات العامل بوزارة الداخلية المكلف بالتواصل


مشاهدة : 706

الجسم الإعلامي يدين ويستنكر سلوكات العامل بوزارة الداخلية المكلف بالتواصل

من الواضح أن انتقاد نساء ورجال الإدارة الترابية بأم الوزارات، صار ممنوعا في بلدنا ولا يروق لهاته الفئة، مما قد يعرض المنتقد للعتاب أو أشياء أخرى قد تمارس حتى في حق الصحافي، حيث تفاقمت هاته الظاهرة بشكل كبير على الصعيد الوطني وخاصة على مستوى جهة مراكش أسفي.

مرد حديثنا، ما حصل مع الزميل رضوان الرمضاني الذي تلقى اتصالا من طرف أحد عمال وزارة الداخلية عقب نشره لتدوينة عبر جداره الفيسبوكي، ينتقد فيها غياب السلطات المحلية عن مواكبة الفيضانات التي شهدتها مدينة الدار البيضاء خلال اليومين الماضيين.

المتصل بالرمضاني عاتب الأخير، واعتبر التدوينة التي نشرها رضوان تمس بالمؤسسات، وأنه في سنة 2021 لم يعد هناك متسع في مجال الصحافة التقليدية ولا في الإعلام البديل لمثل هاته التصرفات.

وعلى إثر ذلك، اصدرت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين بيانا استنكرت من خلاله السلوك الصادر عن المتصل بالرمضاني، كما عبرت في بيانها عن تضامنها مع المعني بالأمر، مشددة على انه لا مجال لتكرار مثل هاته السلوكات في مغرب يطمح لتوسيع هامش الحريات لا لتضييقها.

4 commentaires sur “الجسم الإعلامي يدين ويستنكر سلوكات العامل بوزارة الداخلية المكلف بالتواصل

  1. 165931 431362You ought to experience a contest personally with the finest blogs on-line. Im going to suggest this page! 576538

  2. 475463 143631Aw, this was a truly nice post. In thought I would like to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a very very good article but what can I say I procrastinate alot and by no means appear to get something done. 730042

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :