الكوكب المراكشي ينتصر في أول لقاء إعدادي استعدادا لانطلاقة الموسم


مشاهدة : 529

الكوكب المراكشي ينتصر في أول لقاء إعدادي استعدادا لانطلاقة الموسم

 

انتصر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أمس الأحد، على نظيره النسمة السطاتية الممارس في أقسام الهواة، بنتيجة هدفين دون مقابلـ على أرضية ملحق الملعب الكبير لمدينة مراكش، في أول مباراة إعدادية تخوضها عناصر فارس النخيل استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد نهاية هذا الأسبوع.

وسجل هدفي الكوكب كل من يوسف مهري وأيمن بلعايدي، في مباراة عرفت مشاركة اللاعبين الذين لا تزال عقودهم سارية ولاعبين من فئة الشبان وآخرين في فترة اختبار تمهيدا للتوقيع معهم.

وقاد الفريق المراكشي في هذه المباراة المدرب الجديد محمد لكيسر، الذي سيتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام، اليوم الإثنين، رفقة طاقمه التقني المتكون من محمد الكوميري وجواد احميتو كمساعدين وأحمد فوناكا مدربا للحراس وعبد اللطيف بوموكاي معدا بدنيا.

للإشارة فإن الكوكب المراكشي سيستهل منافسات الموسم الجديد من الدوري الاحترافي الثاني بمواجهة شباب أطلس خنيفرة بميدان هذا الأخير، وذلك يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

2 commentaires sur “الكوكب المراكشي ينتصر في أول لقاء إعدادي استعدادا لانطلاقة الموسم

  1. 601853 386622You will notice several contrasting points from New york Weight reduction eating strategy and every one 1 may be helpful. The very first point will probably be authentic relinquishing on this excessive. lose weight 84097

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :