انطلاق أسبوع اندماج الطالب بكلية الآداب والعلوم والإنسانية بمراكش


مشاهدة : 558

انطلاق أسبوع اندماج الطالب بكلية الآداب والعلوم والإنسانية بمراكش

 

انطلق أمس الاثنين 02 نونبر 2020 بكلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، أسبوع اندماج الطالب تحت شعار “من أجل جامعة مسؤولة ومندمجة ومواطنة »، الذي يستمر إلى غاية 10 من نفس الشهر.

وتسعى هذه التظاهرة الثقافية والبيداغوجية التي تنظم عادة عند بداية كل موسم جامعي، إلى استقبال الطلبة الجدد من قبل الإدارة والطلبة القدامى، وخلق روابط بين الطلبة الجدد والقدامى، قصد تسهيل اندماجهم في هذه المؤسسة الجامعية.

وتميز حفل افتتاح هذا اللقاء بعرض حول نظام (الإجازة ماستر دكتوراه)، والمنصة البيداغوجية الرقمية للكلية من تقدم نائب عميد الشؤون البيداغوجية والرقمنة، عبد الجليل الكريفة. ويشمل أسبوع اندماج الطالب سلسلة من الأنشطة البيداغوجية والإدارية والثقافية والفنية.

وقد أكد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش، عبد الرحيم بنعلي، أن هذا الأسبوع ينعقد في احترام تام للتدابير الصحية الرامية إلى مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك تماشيا مع البروتوكول الصحي المعتمد.

5 commentaires sur “انطلاق أسبوع اندماج الطالب بكلية الآداب والعلوم والإنسانية بمراكش

  1. 878453 720208I think this is among the most vital information for me. And im glad reading your article. But wanna remark on couple of common items, The internet site style is perfect, the articles is truly great : D. Good job, cheers 800510

  2. 486162 636089Right after I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any method youll be able to take away me from that service? Thanks! 426795

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :