العدد 221 من جريدة مراكش الإخبارية حاليا في الأكشاك…

 

تجدون ابتداء من يومه الاثنين 04 مارس 2019، في جميع أكشاك عاصمة النخيل، وجل أكشاك اقاليم جهة مراكش أسفي، العدد 221 من جريدة مراكش الإخبارية، الذي جاء بباقة متنوعة من المواد، وملف خاص باليوم العالمي للمرأة. 
ملف هذا العدد، يسلط الضوء على رزنامة نساء استطعن أن يتركن بصمة خاصة في المجتمع، وذلك انطلاقا من اجتهادهن في أدوارهن التي كانت حكرا على الرجال فقط، فاستقينا لكم قراءنا الكرام نماذج من الحقل الجمعوي، والثقافي والسلك القضائي واخريات تميزن بحضورهن في مجالات متعددة. 
العدد يتضمن أيضا تقييما لأداء وحضور برلمانيي جهة مراكش أسفي طيلة دورة اكتوبر 2018/2019، وذلك من خلال التذكير بأكثر النواب غيابا، وكذا الذين تمكنوا من أن يتميزوا بأدائهم وحضورهم في هاته الدورة. 
وإلى جانب ذلك، فقد سلط الضوء في هذا العدد ايضا على ظاهرة احتلال الملك العام وانتشار البناء العشوائي والفوضى بمنطقة العزوزية، متناولا نموذج مشروع ناجح باقليم الحوز، وكذا أهم ما جاء في الملتقى الجهوي حول التشغيل والتكوين بجهة مراكش اسفي وندوة احتضنتها الحمراء حول المدينة العتيقة باستضافة الدكتور أحمد المتفكر.
باقة متنوعة أخرى من الأخبار المحلية والجهوية والرياضية تناولها ايضا العدد 221 من جريدة مراكش الإخبارية، والتي تم تعزيزها بزاوية جديدة تخص مستجدات ما يحصل في العالم، حيث رست في عددنا هذا على القضية الجزائرية وترشح بوتفليقة لولاية خامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *