الثعلب رونار يفك عقدة الأسود الغير مروضة

 
فوز هام ذاك الذي حققه المنتخب الوطني قبل قليل امام منتخب الكاميرون بعدما اطاح به بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.
 
وكان الضيوف السباقون لخلق فرصة واضحة للتسجيل بعد ست دقائق من انطلاق اللقاء عن طريق اللاعب موتينغ، لكن تدخل المدافع بنعطية أجهض المحاولة، بعدها بدقائق اتيحت للعناصر الوطنية فرصة سانحة لكن الدفاع الكاميروني لعب دور الحارس اونانا، لتستمر باقي دقائق الشوط سجال بين الطرفين وبنتهي كما بدأ.
 
مع انطلاق المشهد الثاني اقحم رونار النجم سفيان بوفال، والذي لم يتأخر كثيرا في تأكيد أحقيته، ليصطاد ركلة جزاء ويتكفل بتنفيذها زياش عند الدقيقة 54 مانحا التقدم للمنتخب الوطني، ليعود بعدها ب12 دقيقة نفس اللاعب للتسجيل بتسديدة رائعة لم تدع مجالا للحارس الكاميروني لصدها.
 
وبهذه النتيجة يكون رفقاء مهدي بنعطية قد ضربوا عصفورين بحجر واحد، حيث فكوا عقدة الأسود الغير مروضة، والذين لم ينهزموا امام المغاربة في تاريخ مواجهاتهم لهم، حيث انتصروا في ست مناسبات وتعادلوا في خمس، كما رفعوا رصيدهم الى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ليقتربوا من ضمان ورقة العبور الى كان 2019، حيث تنقصهم نقطة وحيدة، او عدم انتصار منتخب مالاوي في اللقاء الذي سيواجه من خلاله جزر القمر لضمان العبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *