مشاهدة :

مشاهدة : 1576

قضية عزل رئيس بلدية امنتانوت تصل إلى إدارية مراكش

قضية عزل رئيس بلدية امنتانوت تصل إلى إدارية مراكش


علم موقع مراكش 7، أن عامل إقليم شيشاوة، رفع دعوى قضائية إلى المحكمة الإدارية بمدينة مراكش، وذلك من أجل البث في قرار عزل رئيس جماعة امنتانوت، طبقا لما تقتضيه المادة 64 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية.

وفي نفس السياق، علم موقع مراكش 7، أن رئيس جماعة امنتانوت، توصل بقرار عاملي يقضي بتوقيفه عن ممارسة مهامه على مستوى جماعة امنتانوت، وذلك إلى حين أن يتم إصدار قرار المحكمة الإدارية في هذا الشأن.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار، جاء بعد تمسك الحسين أمدجار برئاسة بلدية امنتانوت، بالرغم عما أسفرت عنه نتائج الانتخابات الجزئية التي شهدتها البلدية خلال شهر يناير الماضي، حيث تصدرها حزب البام بعد حصده لأصوات أهلته للظفر ب13 مقعد.

4 commentaires sur “قضية عزل رئيس بلدية امنتانوت تصل إلى إدارية مراكش

  1. 694496 641836Hi my loved one! I want to say that this write-up is incredible, fantastic written and incorporate almost all vital infos. I would like to peer more posts like this . 589407

  2. 759199 315036I discovered your weblog web site on google and verify some of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I basically extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading extra from you in a while! 175822

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :