اعتقال أب احتجز ابنته الشابة لعدة سنوات بسيدي امبارك


مشاهدة : 2652

اعتقال أب احتجز ابنته الشابة لعدة سنوات بسيدي امبارك

 

علم موقع مراكش 7، أن رجال الأمن عملوا مساء اليوم السبت 30 يناير الجاري، على اعتقال أب متهم باحتجاز ابنته الشابة داخل غرفة بسطح منزله الكائن بحي سيدي امبارك بمنطقة المنارة مراكش.

وقالت مصادر موقعنا، أن الأمر يتعلق بشابة تبلغ من العمر حوالي 24 سنة، حاصلة على الإجازة، وقد تدهور وضعها الصحي بعد وفاة والدتها، مما جعل الأب يعمد إلى احتجازها بالسطح إلى أن تم تفجير قضيتها بفضل مجموعة من السكان وأحد الأشخاص الذي التقط مشاهد لتلك الفتاة وهي في وضعية مأساوية.

هذا، وقد علم موقعنا، أن جهات حقوقية ستتدخل على خط هاته الواقعة، التي تذكرنا بقضية الطفل « ياسين » الذي تم احتجازه داخل قفز لعدة سنوات بمنطقة باب دكالة.

36 commentaires sur “اعتقال أب احتجز ابنته الشابة لعدة سنوات بسيدي امبارك

  1. 788413 2470I generally cant locate it in me to care enough to leaves a comment for articles on the internet but this was in fact pretty good, thanks and keep it up, Ill check back once more 424173

  2. 361068 256321An intriguing discussion will likely be worth comment. Im confident that you require to write much more about this subject, it may well not be a taboo topic but normally consumers are too couple of to chat on such topics. To one more. Cheers 29367

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :