مشاهدة : 2,121

جماهير الكوكب تطالب نعيم الراضي بالرحيل بعد فشله

جماهير الكوكب تطالب نعيم الراضي بالرحيل بعد فشله


 أطلق نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الإجاتماعي فايسبوك، حملات تطالب برحيل نعيم مبارك الراضي، رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مباشرة بعد الهزيمة الثانية تواليا التي مني بها الفريق أمس الأحد امام الإتحاد البيضاوي، والتي قربت الفريق من السقوط لقسم الهواة.

 وقد رفعت فئة عريضة من جماهير الكوكب ورقة  »ارحل » في وجه نعيم الراضي بعد فشله في تحقيق مطالب الجماهير بتكوين فريق قوي والمنافسة على الصعود، وبالنظر للوضعية المزرية التي لازالت تتفاقم على جميع المستويات، بما فيها الإدارية والمالية والتقنية كذلك.

وحسب مصدر مطلع، فقد هاجمت فئة من الجماهير التي تنقلت أمس الأحد لمدينة الدار البيضاء نعيم الراضي في إحدى محطات الاستراحة بالطريق السيار اثناء العودة، حيث طالبته بالرحيل، لكنهم تفاجئوا بالطريقة التي تحدث بها، إذ أكد أنه لن يرحل وسيستمر في مهامه، وهو ما لم يتقبله البعض، إذ كادت الأمور ان تتحول إلى عراك بالأيادي لولا تدخل بعض المواطنين.

4 commentaires sur “جماهير الكوكب تطالب نعيم الراضي بالرحيل بعد فشله

  1. 624600 958881Hi! Someone in my Facebook group shared this site with us so I came to check it out. Im certainly loving the details. Im book-marking and will likely be tweeting this to my followers! Outstanding blog and wonderful design and style. 503156

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :