مشاهدة : 2,253

العدد 242 من جريدة مراكش الإخبارية حاليا في الأكشاك


تجدون في جل أكشاك كبريات المدن المغربية وفي جميع اكشاك اقاليم جهة مراكش أسفي العدد 242 من جريدة مراكش الإخبارية، وذلك ابتداء من يومه الاثنين 03 فبراير 2020.
وفي هذا العدد تقرؤون ملفا شاملا للأسباب التي كانت وراء نقل تظاهرة عواصم الثقافة الافريقية من العاصمة السياحية الحاضية بلقب « عاصمة الثقافة بافريقيا »، نحو مدينة الرباط.
وتجدون في هذا العدد، باقة متنوعة من الأخبار المحلية والجهوية والرياضية ومتابعات حول مجموعة من الأحداث التي شهدتها مدينة مراكش، من بينها حدث افتتاح السنة القضائية الذي كان مناسبة لرصد انجازات السنة المنصرمة وللحديث عن طموحات السنة الجديدة.
وخصص عدد هذا الاسبوع، حيزا أيضا للدورة الثامنة للمنتدى الدولي للسياحة الذي كان محطة مهمة تم خلالها طرح معيقات واكراهات القطاع السياحي وفرصة مناسبة لتباحث سبل النهوض به.
وابتداء من هذا العدد، ستخصص لكم جريدة مراكش الإخبارية صفحة ستشمل أهم مستجدات الحقل السياسي بمدينة مراكش والجهة بشكل عام، وذلك تحت عنوان « كواليس سياسية »، التي جاءت في هذا العدد بباقة منتوعة من الأخبار الحزبية، والتي على رأسها الصراعات التي يعيشها حزب العدالة والتنمية بعاصمة النخيل، بسبب قيادي بارز يلوح بتغيير انتمائه الحزبي بعد أن بدأ يفقد بوصلته بين مناضلي وصقور المصباح.

8 commentaires sur “العدد 242 من جريدة مراكش الإخبارية حاليا في الأكشاك

  1. 615562 563113Wow! This can be 1 certain of the most beneficial blogs We have ever arrive across on this topic. Actually Wonderful. Im also an expert in this topic so I can recognize your hard work. 523025

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :