مشاهدة : 2,082

بتعليمات من العامل بنشيخي..لجنة تتجند لتلافي التعثرات ومتابعة تنفيذ مشاريع المبادرة


                                                            

تعمل لجنة خاصة تابعة للقسم الاجتماعي بعمالة اٍقليم الحوز، على تنظيم زيارات ميدانية مكثفة لجميع مناطق الاقليم المستفيدة من مشاريع المبادرة، وذلك بهدف متابعة تنفيذها وانجاحها.

وتأتي الزيارات الميدانية لهذه للجنة التي تضم عدد من الموظفين المسؤولين بعمالة الاقليم، بناء على تعليمات رشيد بنشيخي، عامل اقليم الحوز، الرامية الى ضرورة الوقوف على سير أشغال جميع المشاريع التي تم اطلاقها مؤخرا أو من قبل، وذلك بهدف انجازها في آجالها المحددة.

وظل العامي بنشيخي، يوصي جميع المسؤولين بضرورة اٍعداد جدولة زمنية لمتابعة تنفيذ المشاريع المصادق على انجازها في آجالها المحددة بدون أي تأخر أو تماطل، وهو ما يفسره قيام الأخيرة بزيارات لأهم الأوراش التي يعرفها الاقليم، ومراقبة تنفيذها والسهر على اخراجها الى حيز الوجود في وقتها دون أي تأخر.

وكان بنشيخي قد أوضح في اٍحدى الاجتماعت الرسمية التي ترأسها بمقر العمالة، أن سلطات الاقليم يجب أن تتدخل لتسريع تنفيذ جميع المشاريع؛ وذلك لمعرفة الأسباب التي تجعلها تتعثر في حال عدم التنفيذ، موضحا أن بعض الأمور تتعثر لشهور بسبب عوائق إدارية بسيطة، مثل غياب التحكيم بين الإدارات أو وجود عوائق إدارية ومالية.

وأبزر أن "المرحلة المقبلة تقتضي تجنب هذه التعثرات، حيث دعا الى ضرورة إنشاء لجن تتوفر على لوحة قيادة لمتابعة مختلف البرامج والتعهدات"، مؤكدا على أهمية "الوفاء بجميع الالتزامات التي يتم تقديمها ويجب أن يتم تدوينها".

وكان الاقليم قد شهد مؤخرا ثورة من المشاريع في مجالات مختلفة، ستساهم في الرفع من مستوى تحسين مستوى عيش سكان لاقليم.

7 commentaires sur “بتعليمات من العامل بنشيخي..لجنة تتجند لتلافي التعثرات ومتابعة تنفيذ مشاريع المبادرة

  1. 688050 33182My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun first, following which they your lover snuck no cost upon an tattoo ink ink. I was confident the fact just about every should not be epidermal, due to the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 810794

  2. 462162 187050Howdy! I just want to give an enormous thumbs up for the fantastic info you might have here on this post. I will likely be coming back to your weblog for a lot more soon. 990177

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :