مشاهدة :

مشاهدة : 1586

سارقون يستغلون الازدحام بدرب ضباشي لتنفيذ عملياتهم


يستغل عدد من ممتهني السرقة، حالة الازدحام التي يعيشها درب ضباشي بالمدينة العتيقة لمراكش، من أجل تنفيذ عملياتهم واسقاط أكبر عدد ممكن من الضحايا، خاصة في الفترة المسائية.

ويرجع السبب الرئيسي لهذه الفوضى، حسب مصادر خاصة، الى عدم احترام أصحاب المحلات للمساحة القانونية المسموح بها من أجل استغلال الملك العمومي، مما يجعل المارة في حالة ازدحام، ويسهل مأمورية اللصوص.

وأكدت نفس المصادر أن مجموعة من المواطنين تعرضوا للسرقة بالنشل خلال هذا الأسبوع، تزامنا مع فترة العطلة التي تعرف توافد العديد من السياح على مدينة مراكش.

5 commentaires sur “سارقون يستغلون الازدحام بدرب ضباشي لتنفيذ عملياتهم

  1. 79716 901033This is a very exciting write-up, Im searching for this know how. So you comprehend I established your internet site when I was searching for sites like my own, so please appear at my internet web site someday and post me a opinion to let me know how you feel. 384376

  2. 59756 416247An intriguing discussion will likely be worth comment. I believe which you can write read a lot more about this topic, might nicely definitely be a taboo subject but generally folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 388740

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :