مشاهدة : 2,094

 بعد احتجاجها على التحكيم..إدارة الفريق المسفيوي تحتج على البرمجة


أصدرت إدارة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة، بعد إصدار برنامج مباريات الجولة 14 من بطولة القسم الاحترافي، والذي تم من خلاله برمجة المواجهة التي ستجمع القرش المسفيوي بمولودية وجدة يوم الاثنين القادم.

واستغربت إدارة الفريق المسفيوي من موعد برمجة مواجهة الفريق الوجدي، خاصة أن رفقاء المرابط سيضطرون إلى خوض أربع مباريات في ظرف 12 يوما، حيث واجهوا إتحاد جدة السعودي خارج الديار، ليعودوا بعدها لمقابلة الوداد البيضاوي الاثنين الماضي، كما سيخوضون لقاءا ثالثا يوم غد الخميس بمدينة طنجة.

 

واعتبرت إدارة اولمبيك أسفي أن برمجة المواجهة القادمة يوم الاثنين 27 يجهز على مبدأ تكافئ الفرص، والمساواة بين فرق البطولة الاحترافية، خاصة أن لجنة البرمجة كان لها الحيز الزمني الكافي من أجل برمجة هاته المباراة، وذلك لكون فريق مولودية وجدة غير ملتزم بأي مشاركة خارجية خلال الأسبوع المقبل، و لن يخوض الفريقين مبارياتهما برسم الدورة 15 نظرا للالتزام الفرق المنافسة بمشاركات قارية.

ويشار أن إدارة أولمبيك أسفي قد راسلت أمس الثلاثاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث استنكرت الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مواجهته لفريق الوداد البيضاوي برسم مؤجل عن الجولة 12 من البطولة الاحترافية، والذي انتهى لصالح الضيوف بهدفين لواحد.

4 commentaires sur “ بعد احتجاجها على التحكيم..إدارة الفريق المسفيوي تحتج على البرمجة

  1. 80149 120214This is such a terrific resource that youre offering and you give out at no cost. I appreciate seeing websites that realize the worth of offering a perfect valuable resource totally no cost. I genuinely loved reading your submit. 770845

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :