مشاهدة : 2,051

حرب باردة تلوح في الأفق بين المكتب المديري للكوكب ومندوبية وزارة الشباب والرياضة


 

كشف مصدر مطلع لموقع ‘’مراكش7’’،أن المكتب المدري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، قد توصل أمس الاثنين بمراسلة من طرف مندوبية وزارة الشباب والرياضة، حيث طالبت من خلالها بإعادة الجمع العام الاستثنائي الذي عقد شهر يناير الماضي، وذلك لعدم قانونيته.

 

وقد طعنت الوزارة الوصية على قطاع الرياضة في قانونية الجمع العام الاستثنائي، الذي تم من خلاله المصادقة على انفصال فرعي كرة القدم وكرة السلة عن المكتب المديري، حيث طالبت بضرورة إعادته، وكذا الإسراع في عقد الجمع العام العادي للمكتب، الذي لم يعقد مند سنة 2015.

 

وجاء قرار مندوبية وزارة الشباب والرياضة أياما قليلة بعد مراسلة جمعية حقوقية لولاية الجهة، من أجل الوقوف على الخروقات التي يعرفها المكتب المديري، والطعن في قانونية الجمع العام الأخير، وهو ما دفع والي الجهة لمراسلة رضوان خيرات قصد التدخل في الموضوع.

 

 ووفق مصدر مسؤول بنادي الكوكب المراكشي، فقد كشف أن المكتب لن يوري أي اهتمام لمراسلة مندوبية وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا أن الأخيرة ليس لها الحق في الطعن بالجمع العام، مشيرا أنهم لم يتلقوا أي ملاحظة من طرف ممثل المندوبية الذي حضر الجمع العام الاستثنائي.

 

وفي اتصال هاتفي بأحد الفعاليات الجمعوية في القطاع الرياضي، تسائل الأخير عن السبب وراء تأخر مندوبية وزارة الشباب والرياضة في التدخل بخصوص الخروقات التي يعرفها المكتب المديري للكوكب، إلى أن تدخلت جمعيات حقوقية، مؤكدا أن مراسلة الأخيرة للجهات الوصية هي من أيقظت المندوبية من سباتها، مشيرا أن رد المكتب المديري من شانه أن يوقظ حرب باردة بين المكتب المديري للنادي ومندوبية وزارة الشباب والرياضة.

 

Un commentaire sur “حرب باردة تلوح في الأفق بين المكتب المديري للكوكب ومندوبية وزارة الشباب والرياضة

  1. 813057 111340As I web site possessor I believe the content material matter here is rattling wonderful , appreciate it for your efforts. You must maintain it up forever! Best of luck. 714149

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :