مشاهدة : 2,122

رشيد بنشيخي يدعو رؤساء جماعات الحوز للتفاعل مع الاصلاحات الجديدة لعمل المراكز الجهوية للاستثمار


دعا رشيد بنشيخي، عامل اٍقليم الحوز، جميع رؤساء الجماعات الترابية بالحوز، اٍلى التفاعل مع الاصلاحات الجذرية التي عرفتها المراكز الجهوية للاستثمار والرامية الى تحسين ظروف الاستثمار.

وأكد العامل بنشيخي في كلمة له بمناسبة ترأسه اشغال لقاء تواصلي بمقر العمالة أمس الخميس حول تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب، ودور المركز الجهوي للاستثمار في  مواكبة المقاولات والتنمية المحلية في إطار مشروع "دعم الإدماج الاقتصادي للشباب، أن المراكز الجهوية عرفت ثورة اٍدارية مهمة استجابة للتعليمات الملكية السامية بمناسبة عيد العرش، والتي تهدف اٍلى جعل المراكز الجهوية فاعلا متميزا في تنشيط وتسهيل الاستثمار ومواكبة النسيج المقاولاتي، إضافة إلى منحها أدوارا طلائعية لإنعاش الاستثمار على المستوى الجهوي.

وأوصى بنشيخي جميع رؤساء الجماعات الترابية بضرورة التفاعل مع الاجراءات الجديدة التي اعتمدها المركز الجهوي للاستثمار بجهة مراكش اسفي، والرامية الى احدث منصة الكترونية تضم حساب رقمي خاص بكل جماعة ترابية ستعمل المؤسسات المنتخبة من خلاله  بالتواصل مع المركز الجهوي في حالة وجدت مشاكل متعلقة بتدبير الملفات التي ترد عليها من قبل المستثمرين وتتبعها.

وفي سياق متصل، أكد رشيد بنشيخي على أهمية التفاعل مع الاجراءات الجديدة من أجل التشجيع على الاستثمار وتبسيط المساطر لجذب مزيد من المستثمرين لإقليم الحوز.

       

5 commentaires sur “رشيد بنشيخي يدعو رؤساء جماعات الحوز للتفاعل مع الاصلاحات الجديدة لعمل المراكز الجهوية للاستثمار

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :