مشاهدة : 2,124

ماء الحياة يوقع بأربعيني في قبضة درك أسني ضاحية مراكش


تمكنت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي باسني، التابعة لسرية تحناوت باقليم الحوز، من توقيف شخص في الاربعينات من العمر، وذلك على خلفية تورطه في الاتجار بمسكر ماء الحياة.

وأوضحت مصادر الجريدة أن عملية توقيف المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، تمت على مستوى الجماعة القروية اجوكاك، بعدما أفلحت العناصر الدركية في تحديد المكان الذي يقوم فيه بترويج "الماحيا".

وأضافت المصادر ذاتها أن كمينا محكما تكلل بمحاصرة المستهدف وتوقيفه، فيما أسفرت العملية ذاتها عن حجز ما مجموعه 50 لتر من مسكر ماء الحياة، كانت مخبأة تحت أكوام من الأحجار بالمكان ذاته. كما تم حجز معدات يتم استعمالها لهذا الغرض. 

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كل الجوانب المرتبطة بالقضية، قبل إحالة الاخير على المحكمة الابتدائية بمراكش. 

2 commentaires sur “ماء الحياة يوقع بأربعيني في قبضة درك أسني ضاحية مراكش

  1. 303035 531253Oh my goodness! an amazing article dude. Thank you Even so My business is experiencing difficulty with ur rss . Dont know why Unable to subscribe to it. Can there be anyone obtaining identical rss problem? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 873205

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :