مشاهدة : 2,058

عاجل: درك باب دكالة يداهم منزل خمسيني يقطر الماحيا ويكلف زوجتيه ببيعها


 

علم موقع مراكش 7، أن عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي بباب دكالة، عملت قبيل لحظات من يومه الأحد على إتلاف ما يعادل 450 لتر من مسكر "الماحيا"، وذلك في مجرى للصرف الصحي بدوار زمران المتواجد بتراب جماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش.
وحسب مصادر موقع مراكش7، فإن المركز القضائي للدرك الملكي بباب دكالة، تلقى يوم الجمعة المنصرم شكاية حول ترويج "الماحيا" داخل منزل رجل خمسيني على مستوى دوار زمران، وهو الشيء الذي ترصدت له عناصر من المركز، لتداهم المنزل حيث يتم ترويج "الماحيا" لزبائن ينحدرون من دواوير بجماعة تسلطانت ومنطقة سيدي يوسف بنعلي.
وأضافت مصادرنا، على أن المشتكى يبلغ من العمر 50 سنة وهو من يعمل على تقطير "الماحيا"، كما أنه متزوج من سيدتين واحدة منهما تبلغ من العمر 40 سنة، والأخرى 24 سنة، وكلتاهما تعملان على بيع ذاك المسكر، وفرتا رفقة زوجهما نحو وجهة غير معلومة.

2 commentaires sur “عاجل: درك باب دكالة يداهم منزل خمسيني يقطر الماحيا ويكلف زوجتيه ببيعها

  1. 455194 404813Attractive portion of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact loved account your weblog posts. Anyway I is going to be subscribing to your augment and even I success you get admission to constantly rapidly. 835174

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :