مشاهدة : 2,043

أسرة بالحوز تفقد شابين في الحادث المروع الذي شهدته طريق تمصلوحت

أسرة بالحوز تفقد شابين في الحادث المروع الذي شهدته طريق تمصلوحت


فقدت أسرة بمنطقة كيك التابعة لجماعة مولاي ابراهيم بإقليم الحوز شابين، وذلك في الحادث المروع الذي شهدته الطريق الرابطة بين تمصلوحت وتحناوت يوم أمس الأربعاء، والذي ذهب ضحيته أربعة أشخاص كانوا في طريقهم إلى سوق « الأربعاء » بجماعة السويهلة من أجل بيع ماشيتهم.
والشابان هما شقيقين في الثلاثينات من عمرهما، خلفا أرملتين و4 أبناء من كل واحد منهما، من بينهم طفلين لم يكتملا بعد السنتين من عمرهما.
الحادث خلف مأساة كبيرة لدى أسرة الشابين، وخاصة أنهما الوحيدين اللذان كان يعيلان أفراد عائلتهما بما فيهم والديهما.
وحسب مصادر مقربة من عائلة الضحيتين، فواحد من الشقيقين كان يقود الشاحنة التي كان على متنها الشقيق الآخر ومجموعة من « الكسابة » الآخرين، حيث وفي غفلة منه اصطدمت به شاحنة من الحجم الكبير، وذلك بشكل تشتت معه جثة السائق، إلى جانب وفاة من كان بجواره، وشخص آخر كان في أعلى الشاحنة، بالإضافة إلى الشخص الرابع الذي توفي بالمستعجلات متأثراً بالإصابات التي لحقته جراء سقوط بقرة على جسده أثناء الحادث.

4 commentaires sur “أسرة بالحوز تفقد شابين في الحادث المروع الذي شهدته طريق تمصلوحت

  1. 649945 997596Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The specific wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be the same in principle as a new shell planking having said that with considerably a lot more height to help you thrust outward within the evening planking. planking 728194

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :