مشاهدة : 2,087

حمزة مون بيبي  الحساب الذي دوخ المراكشيين وحير المغاربة

حمزة مون بيبي الحساب الذي دوخ المراكشيين وحير المغاربة


تجدون في جل أكشاك المدن الكبرى، وجميع أكشاك أقاليم جهة مراكش أسفي، العدد 240 من جريدة إخبارية، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين 06 يناير 2020.

وفي هذا العدد تقرؤون ملفا شاملا لكل الأحداث المتعلقة بقضية « حساب حمزة مون بيبي »، حيث سلطنا من خلاله الضوء على كل الأطراف المتهمة فيه، وكذا السبب الذي أدخل هذا الملف محاكم مدينة مراكش، وكيف تحول مسيروه من أشخاص وهميين إلى عصابة قسمت الأدوار فيما بينها.

وفي نفس الجديد تجدون تغطية شاملة لحفل تكريم و توزيع جوائز على الخطباء الفائزين بجائزة المجلس العلمي الأعلى للخطبة المنبرية، والذي تميز بحضور وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق.

وفي صفحة حوار العدد، أجرت مراكش الإخبارية حوارا مع عبدالعزيز ايت عدي رئيس الجماعة الترابية اوريكا التابعة لنفوذ عمالة اقليم الحوز، وذلك حول قضايا مهمة تؤرق الجماعة، وكذا حول المنجزات المهمة التي تم تحقيقها في فترة توليه منصب رئيس الجماعة.

كما خصص هذا العدد صفحة لحدث مهم شهدته مدينة آيت اورير، ويتعلق الأمر بإنشاء أكاديمية مختصة في اكتشاف المواهب الكروية بالمنطقة.

وإضافة إلى الباقة المتنوعة من الأخبار المحلية والجهوية والثقافية الفنية والرياضية ومواكبتنا لأداء وحضور برلمانيي جهة مراكش أسفي داخل قبة البرلمان.. ، فقد سلط هذا العدد الضوء على رحلة قام بها الزميل الصحفي حسن البوهي إلى أماكن نائية بإقليم الحوز، حيث ومن خلال تفاصيل دقيقة نقل لنا جزء من المعاناة اليومية لساكنته، وذلك في ريبورتاج خصصت له صفحتين من هذا العدد.

4 commentaires sur “حمزة مون بيبي الحساب الذي دوخ المراكشيين وحير المغاربة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :