مشاهدة : 2,068

ساكنة تامنصورت تستنجد بالوالي لحلو لإنقاذها من الكلاب الضالة

ساكنة تامنصورت تستنجد بالوالي لحلو لإنقاذها من الكلاب الضالة


تعرض طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إلى عضة خطيرة على مستوى رجله اليسرى من طرف كلب ضال، وذلك بالقرب من حي الجوامعية بمدينة تامنصورت التابعة لعمالة مراكش.
وحسب مصدر مقرب من عائلة الطفل، فقد كان الأخير عائد من روض إلى  منزل أسرته، وذلك قبل أن يهاجمه كلب ضال، حيث قام بعضه في رجله اليسرى التي لم يلفتها الكلب إلا بعد أن تدخل بعض الاشخاص الذين قاموا بابعاد ذاك الحيوان عن الطفل الذي تم نقله إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس من اجل تلقي العلاجات الضرورية،  وذلك قبل أن يتم توجيهه إلى مكتب الصحة الجماعي بمراكش من أجل حقنه باللقاح المضاد لداء الكلب، لكن دون جدوى بعد أن رفض الأخير حقنه بذاك اللقاح لأسباب مجهولة، على غرار حالات سابقة، سبق وأن تطرقنا إليها في موقعنا.
وأمام هذا الوضع، وجه مجموعة من سكان مدينة تامنصورت نداء إلى والي جهة مراكش أسفي كريم قسي لحلو، وذلك من أجل التدخل واعطاء أوامره للجهات المعنية من أجل توفير اللقاح المضاد للأمراض الناجمة عن عضات الحيوانات المسعورة، وكذا من أجل الحد من ظاهرة الكلاب الضالة التي حولت مدينة تامنصورت إلى غابة يستحيل التجول بها نهارا ولا يمكن تحمل عويل كلابها ليلا.

5 commentaires sur “ساكنة تامنصورت تستنجد بالوالي لحلو لإنقاذها من الكلاب الضالة

  1. 159327 187625Hey, you used to write wonderful, but the last several posts have been kinda boring I miss your tremendous writings. Past couple of posts are just a bit bit out of track! come on! 75341

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :