مشاهدة : 2,183

الاكتظاظ يدفع ساكنة الآفاق لمطالبة شركة  ألزا  بتوفير الحافلات بكثرة

الاكتظاظ يدفع ساكنة الآفاق لمطالبة شركة ألزا بتوفير الحافلات بكثرة


أطلقت ساكنة منطقة الآفاق بتراب مقاطعة المنارة على الصفحات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حملة تطالب من خلالها المكلفين بشركة النقل الحضري « ألزا » بمراكش بإضافة عدد الحافلات التي تحمل ترقيم 27، والتي تربط التجمعات السكنية هناك بوسط المدينة.

وجاء هذا المطلب بالنظر للطلب المتزايد لزبناء شركة « ألزا »، الذين يقطنون بمنطقة الآفاق، خاصة الطلبة والعمال، حيث يجدون صعوبة بالغة في ايجاد مكان لهم في الحافلات الموضوعة رهن إشارتهم بالنظر للكم الهائل من زبناء الشركة.

ومن المنتظر أن يبث القائمون على شركة ألزا بمراكش في هذا الطلب، على أن يتم تنفيذه فيما بعد، وذلك في إطار سعي الشركة على مواصلة ارضاء زبنائها كما عودتهم منذ قدومها للمدينة الحمراء.

4 commentaires sur “الاكتظاظ يدفع ساكنة الآفاق لمطالبة شركة ألزا بتوفير الحافلات بكثرة

  1. 449735 544007Actually your creative writing skills has inspired me to get my own site now. Really the blogging is spreading its wings rapidly. Your write up is a great example of it. 539552

  2. 956581 770369Having read this I thought it was extremely informative. I appreciate you taking the time and effort to put this article together. I once once more find myself spending method to significantly time both reading and commenting. But so what, it was nonetheless worth it! 376434

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :