مشاهدة : 2,069

هل ينضم الدولي المغربي حكيم زياش اٍلى فريق مانشستر يونايتد ؟


ارتبط اسم الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، بالانتقال إلى العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد الراغب في تقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحسب تقارير اعلامية انجليزية، فإن النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أبدى اهتمامه بخدمات النجم المغربي المتألق بشكل لافت رفقة العملاق الهولندي أياكس أمستردام.

وترغب الإدارة التقنية للشياطين الحمر في تعزيز تركيبة الفريق بأسماء كبيرة ووازنة تملك القدرة على تقديم الإضافة المرجوة، وتراهن بذلك على استقطاب نجم الأسود الذي يتسم بمرونة تكتيكية ويجيد اللعب كصانع ألعاب بالإضافة إلى نزعته الهجومية الواضحة التي تخول له تسجيل العديد من الأهداف.

ويبلغ سعر نجم الأسود، البالغ من العمر 26 سنة، 45 مليون يورو، حسب "ترانسفر ماركت"، بينما أشارت تقارير إعلامية هولندية في وقت سابق إلى أن إدارة أياكس ستطلب من الأندية الراغبة في ضم زياش دفع مبلغ 80 مليون يورو، بعدما عمدت إلى حذف بند "الشرط الجزائي" في عقده الجديد حتى يتسنى لها بيعه بمبلغ مالي كبير.

5 commentaires sur “هل ينضم الدولي المغربي حكيم زياش اٍلى فريق مانشستر يونايتد ؟

  1. 511199 615458As a result you will require ultra powerful online enterprise concepts to maintain operating in acquiring into matters correct your incredible web-based work. MLM 414996

  2. 774779 324078You produced some decent points there. I looked on the web for that difficulty and discovered a lot of people is going together with with the internet site. 280960

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :