مشاهدة : 2,103

من تكون البرلمانية التي كانت بمكتب رئيس قسم الشؤون الاقتصادية بولاية مراكش دقائق قبل اعتقاله؟


 

علم موقع مراكش 7، أن عبد اللطيف العزوزي رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش أسفي استقبل بمكتبه سيدة رفقة شخصين، للتداول في مشكل يتعلق برخصة مركز للفحص التقني وذلك دقائق قبل اعتقاله.
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بنائبة برلمانية تنتمي إلى حزب الاستقلال، حيث حلت بمكتب العزوزي  رفقة شخصين دقائق قبل اعتقاله، وبالضبط على الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 12 دجنبر 2019.
وذكرت مصادرنا، أن المذكورة والتي صعدت الى قبة البرلمان من خلال اللائحة النسائية الوطنية لحزب الميزان، تمتلك مركزا للفحص التقني بمدينة مراكش، لكنها لا تتوفر على رخصة لمزاولة ذاك النشاط، فأرشدها رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق إلى الاجراءات التي ستعتمدها في هذا السياق.
وفور خروج المذكورة من مكتب العزوزي، استقبل الأخير شابا ثلاثينيا، وبحوزته ملف بلاستيكي أحمر اللون، وهو الملف الذي كان يتضمن مبلغ 12 مليون سنتيم، الذي تسلمه المذكور كرشوة ضبطت بحوزة العزوزي أثناء مداهمة مكتبه من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عند حوالي الساعة الحادية عشر من صباح يوم الخميس 12 دجنبر 2019.

5 commentaires sur “من تكون البرلمانية التي كانت بمكتب رئيس قسم الشؤون الاقتصادية بولاية مراكش دقائق قبل اعتقاله؟

  1. 436169 83563You could surely see your enthusiasm inside the function you write. The world hopes for much more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. Always go following your heart. 928643

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :