مشاهدة : 2,080

انتقادات واسعة تلاحق الوالي لحلو عقب استقباله للمسافر رقم 6 مليون بمطار مراكش


 

احتفى مطار مراكش المنارة الدولي، اليوم الأربعاء، بالمسافر رقم 6 ملايين، وذلك في حفل كبير نظمه المكتب الوطني للمطارات.
وتم بمطار مراكش المنارة الدولي، الذي تجاوز للمرة الأولى عتبة 6 ملايين مسافر، استقبال المسافرة الفائزة التي كانت على متن رحلة للخطوط الجوية القطرية قادمة من الدوحة، لتسلم  لها هدايا تم اقتناؤها من طرف المكتب الوطني للمطارات والخطوط الجوية القطرية وشركاء هذا الحدث الكبير.
ولقيت الهدية التي تم تقديمها لتلك السيدة على يدي كريم قسي الحلو والي جهة مراكش أسفي، انتقادات واسعة بين المهتمين بالشأن المحلي لمدينة مراكش، حيث وعوض استغلال هذا الحدث لصالح الحمراء ولمنتوجاتها المحلية تم الترويج لهدية من ماركة فرنسية عالمية (شانيل)، وذلك بشكل يوثق من جديد للتبعية الفرنسية التي من الواضح أن مسؤولينا المغاربة لم يتخلصوا منها بعد.
سيدي الوالي، كما تعلمون أن مراكش الحمراء تزخر بالعديد من منتوجات الصناعة التقليدية الفخمة، وكم من مرة أشدتم بها خلال زيارتكم للفنادق التي يتم فيها تصنيع تلك المنتوجات، ماذا كان سيحصل لو أخذتم بعضا من تلك المنتوجات وقمتم بالترويج لها عبر تقديمها كهدية في ذاك الحدث المهم، وذلك عوض المساهمة في تقديم إعلان ترويجي لماركة فرنسية، هي في الأصل غنية عن التعريف ولا تنتظر منا الترويج لها.
سيدي الوالي، كان الأجدر بكم الترويج لمنتوجنا المحلي وأن تستحضروا خلال كل انشطتكم ما يخدم الصالح العام لمدينة السبعة رجال، وما يخدم منتوجها المحلي، وما يبلور الزيارات التي تقومون بها بشكل مستمر لأحياء المدينة العتيقة، التي تتوفر على محلات لمنتوجات تقليدية ستشرف الساكنة المراكشية والحمراء في حال ان تم تقديمها كهدايا، بل وستساهم حتى في الترويج الاقتصادي للمنتوج المحلي الذي يعاني من أزمة تسويقية حادة، أم أن ذلك مغيب عن مخططاتكم ومخطط مدير ديوانكم الذي من الواضح أنه بدوره خارج عن التغطية ومشغول بأنشطته الخاصة فقط.

4 commentaires sur “انتقادات واسعة تلاحق الوالي لحلو عقب استقباله للمسافر رقم 6 مليون بمطار مراكش

  1. 55282 655695This website is often a walk-through like the info you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll undoubtedly discover it. 124466

  2. 939333 365433Hello, Neat post. There is actually a problem together with your site in internet explorer, could test thisK IE nonetheless may be the marketplace leader and a large portion of men and women will leave out your superb writing due to this problem. 120603

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :