مشاهدة : 2,055

الدولي المغربي حكيم زياش ثاني أفضل لاعب في أوروبا


صنف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في المركز الثاني الخاص بأفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية، عقب المستويات الكبيرة، التي بصم عليها صانع ألعاب "الأسود" فوق أرضية الميدان.

واحتل "زياش" المركز الثاني بتقييم 377 نقطة، على بعد 24 نقطة من أفضل لاعب في العالم والمتوج بجائزة الكرة الذهبية في نسخته الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، الذي جاء في المركز الأول برصيد 401 نقطة.

وبالإضافة إلى حكيم زياش، فقد ضمت اللائحة ثلاثة لاعبين مغاربة، ويتعلق الأمر بأسامة الإدريسي، مهاجم أزد الكمار الهولندي، الذي حل في المركز الرابع والعشرين، والموهوب أمين حارث، لاعب شالكة الألماني، الذي حل في المركز التاسع والستين، بينما جاء ترتيب أشرف حكيمي في المركز الرابع والثمانين.

ويعتمد المركز الدولي للدراسات الرياضي بالتعاون مع مؤشر "INSTAT" المتخصص في إحصائيات اللاعبين على العديد من المعايير، على غرار الأهداف المسجلة وعدد التمريرات الحاسمة، بالإضافة إلى المراوغات الناجحة التي يقوم بها كل لاعب خلال المباريات التي يخوضها.

6 commentaires sur “الدولي المغربي حكيم زياش ثاني أفضل لاعب في أوروبا

  1. 17489 492258I discovered your internet site site on google and check a couple of your early posts. Preserve within the top notch operate. I just extra up your Feed to my MSN News Reader. Seeking for toward reading far a lot more of your stuff afterwards! 369698

  2. 779519 917773I just couldnt depart your website prior to suggesting that I very enjoyed the normal info an individual supply for your visitors? Is gonna be back often in order to inspect new posts 24954

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :