مشاهدة : 2,118

توشيح حميدي حسن مدير دار الشباب أمزميز بوسام الإستحقاق الوطني


أشرف وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، مساء يوم الجمعة الماضي بالرباط، على حفل توشيح 51 من موظفي مختلف مصالح هذا القطاع، الذين أنعم عليهم جلالة الملك محمد السادس بأوسمة ملكية، من بينهم حميدي حسن مدير دار الشباب بمدينة أمزميز، التابعة لعمالة اٍقليم الحوز.

كما تم بالمناسبة، توشيح 10 موظفين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، و28 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و13 آخرين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وهنأ عبيابة الموظفين الموشحين، مبرزا أن هذا التوشيح يعكس العناية السامية التي مافتئ جلالة الملك يحيط بها أطر وموظفي الإدارات والمؤسسات العمومية، كما يمثل تقديرا لجهودهم التي بذلوها بحس وطني وضمير مهني في خدمة الوطن.

وأكدت الفعاليات الجمعوية في المنطقة، أن الوسام الملكي الذي ناله مدير دار الشباب، يعد فخرا واعترافا بالجهود المبذولة طيلة سنوات بكل تفان ونكران للذات والتزام المهني.

3 commentaires sur “توشيح حميدي حسن مدير دار الشباب أمزميز بوسام الإستحقاق الوطني

  1. 250282 586639This really is the fitting blog for anybody who desires to locate out about this topic. You notice a whole lot its almost onerous to argue with you (not that I truly would wantHaHa). You undoubtedly put a brand new spin on a subject thats been written about for years. Nice stuff, just fantastic! 994673

  2. 20131 199924You should be really astute at research and writing. This shows up within your original and exclusive content material. I agree along with your primary points on this subject. This content material should be seen by far more readers. 703549

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :