مشاهدة : 2,060

قريبا..قطاع الصحة بالحوز يتعزز بمركز الفحوصات الخارجية


                                                

قالت مصادر جيدة الاطلاع لمراكش7، اٍن مشروع بناء مركز للفحوصات الخارجية بمستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، يشرف على النهاية، اٍذ صادقت اللجنة المكلفة بإعداده على جميع الدراسات التقنية الخاصة به.

وسيكلف هذا المشروع الذي يعد ثمرة تعاون بين المديرية الاقليمية لوزارة الصحة بالحوز و مجلس جهة مراكش أسفي و المجلس الاقليمي للحوز، أزيد من 20 مليون درهم.

وتنسجم هذه البنية الجديدة، التي سيتم تشييدها بمستشفى محمد السادس، تمام الانسجام، مع الجهود التي تبذلها المصالح المذكورة من أجل تحفيز ولوج الأشخاص المعوزين للعلاجات الطبية، وتمكين مدينة تحناوت من بينة تحتية اجتماعية حديثة للقرب، تستجيب لحاجيات المواطنين من حيث العرض الصحي.
وسيعتمد المركز الذي سيغطي جميع التخصصات الطبية- الجراحية، مناهج عمل مبتكرة تتيح تقليص مدة انتظار المواعيد، والارتقاء بالخدمات الطبية وظروف اشتغال الطاقم الطبي، وتخفيف الضغط الحاصل على مصالح المركز الاستشفائي الإقليمي، وضمان تتبع ومسار الملفات الطبية.

 

4 commentaires sur “قريبا..قطاع الصحة بالحوز يتعزز بمركز الفحوصات الخارجية

  1. 718205 586598I like this post a whole lot. I will certainly be back. Hope that I will probably be able to read more insightful posts then. Will probably be sharing your information with all of my associates! 112982

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :