مشاهدة : 2,092

الأسود يزأرون ببروندي ويعتلون صدارة المجموعة الخامسة


 

 

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة على حساب منتخب بوروندي، في اللقاء الذي أجري بملعب إنتواري قبل قليل لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021.

 

وقص اللاعب المزراوي شريط أهداف الأسود عند الدقيقة 27 ، بعد استغلاله لخطأ الحارس البوروندي الذي فشل في صد ضربة خطأ قوية نفذها اللاعب عليوي، وبعدها بتسع دقائق أضاف اللاعب النصيري الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفقاء زياش بثنائية.

 

وخلال المشهد الثاني أقدم المدرب خاليلوزيتش على تغيير اضطراري مع البداية، حيث اخرج المزراوي المصاب ودخل بديلا له اللاعب درار، ليشرك بعدها اللاعب أمرابط بحثا عن توسيع الفارق، وهو ما تمكن من تحقيقه زميله حاكيمي الذي سجل الهدف الثالث.

 

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، في انتظار اجراء المباراة الأخرى عن المجموعة والتي سيستقيل من خلالها منتخب موريتانيا ضيفه إفريقيا الوسطى.

5 commentaires sur “الأسود يزأرون ببروندي ويعتلون صدارة المجموعة الخامسة

  1. 621168 346187Wow, fantastic weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear straightforward. The overall look of your web web site is fantastic, let alone the content! 857212

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :