مشاهدة : 2,116

مواطنون: مركز مولاي براهيم يحتاج الى مشاريع اجتماعية مهمة لمحاربة الفقر والهشاشة


قال عدد من المواطنين بمركز مولاي براهيم في تصريحات مختلفة لموقعنا، "اٍن مركز الجماعة يحتاج الى مشاريع اجتماعية حيوية، تروم  محاربة الفقر والهشاشة."

وأوضح ذات المواطنين أن منطقتهم تعاني من الاقصاء والتهميش، وهو ما ينعكس سلبا على الوضعية الاجتماعية لسكان مركز الجماعة، ويطالبون بضرورة تخصيص مشاريع حيوية لفائدتهم على غرار باقي الجماعات الترابية بالحوز في مجالات الصناعة التقليدية و الخياطة و الفلاحة.

وبلغت نسبة الفقر في جماعة مولاي براهيم حوالي 49 بالمائة، وهي النسبة التي تؤرق السكان، ويطالبون بحلول اقتصادية تمكنهم من تحسين وضعيتهم الاجتماعية.

وأضافت مصادرنا أنه بالإمكان خلق مشاريع مهمة في المنطقة، تهم مركز تقوية القدرات النسائية، وكذا مشاريع موجهة للشباب في مجالات الصناعة التقليدية وذلك بتنسيق مع الساكنة المحلية التي تؤكد هلى أنها مستعدة لتوفير الوعاء العقاري لهذه الأوراش.

5 commentaires sur “مواطنون: مركز مولاي براهيم يحتاج الى مشاريع اجتماعية مهمة لمحاربة الفقر والهشاشة

  1. 545261 210776Aw, i thought this was an really excellent post. In idea I would like to invest writing in this way moreover – taking time and actual effort to manufacture a quite very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates apparently go completed. 907097

  2. 434238 922672Howdy! I just want to give an enormous thumbs up for the wonderful info you may have here on this post. I will likely be coming back to your weblog for more soon. 445037

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :