مشاهدة : 2,071

ادريس ايت الطالب: رسائل العامل بنشيخي واضحة وتؤكد السير قدما نحو تنمية جميع الجماعات الترابية


                                        

قال ادريس ايت الطالب، رئيس جماعة أغواطيم الترابية بالحوز، اٍن مجمل رسائل رشيد بنشيخي، عامل اٍقليم الحوز، لفائدة رؤساء لجماعات الترابية والمسؤولين في لقاءاته وزياراته الرسمية، واضحة وتؤكد على سير المسؤول الأول على اقليم الحوز قدما تنمية الإقليم، وجعله قطبا اقتصاديا قويا.

وأضاف ايت الطالب بمناسبة الاحتفال بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء، أن العامل بنشيخي كان قد قاد سلسلة من الزيارات الرسمية للجماعات الترابية، كانت فرصة من أجل طرح عدة قضايا مهمة تعيق التنمية في هذه المناطق، وتلاها متابعة تنفيذ مجمل التوصيات من قبل لجنة مختصة تحت اٍشرافه، وهو ما يفسره ترافعه عن قضايا مهمة تهم الاقليم أمام المسؤولين بالجهة، حقق من خلالها مكاسب كبيرة لفائدة الاقليم.

وأوضح رئيس جماعة أغواطيم، أن استفادة الجماعة من سيارة ثانية للنقل المدرسي، تؤكد مدى انصات بنشيخي لهموم الجماعات الترابية مرعاة للأولويات.

وزاد ذات المصدر على أن اٍقليم الحوز، يعرف تنزيل مشاريع مهمة في مجالات حيوية بشروط دقيقة وصارمة، وهو ما يفسره دعوة بنشيخي جميع رؤساء الجماعات الترابية اٍلى عدم التعاقد مع مكاتب الدراسات التي تنتج الأرقام بدون تصور واضح للمشاريع، وبسببها تتعثر جميع الأوراش.

وقال ايت الطالب" اٍن سيارة النقل المدرسي التي استفادت منها الجماعة، ستساهم في تشجيع تلامذة العالم القروي في مناطق عدة على التمدرس، وستعمل الجماعة على تيسير استفادة المناطق التي هي في حاجة اٍلى هذه السيارة.

Un commentaire sur “ادريس ايت الطالب: رسائل العامل بنشيخي واضحة وتؤكد السير قدما نحو تنمية جميع الجماعات الترابية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :