مشاهدة : 2,042

لقاء بعمالة الحوز للتحسيس بأهمية تنمية الطفولة المبكرة


تنظم اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة الحوز، قبل قليل، لقاء تواصليا للتحسيس بأهمية تنمية الطفولة المبكرة، بمشاركة كل من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية ومندوبية وزارة الصحة.

وسيتم خلال هذا اللقاء التواصلي، الذي سترأسه رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز، تسليط الضوء على مجموعة من المرتكزات الأساسية لتنمية الطفولة المبكرة، على مستوى المتابعة الطبية في فترة الحمل، وتغذية الأم والطفل، والعمل على المساهمة في تحسين العرض الغذائي، وتعزيز تفتح الطفل عبر التفاعل واللعب.

ويندرج هذا اللقاء، ضمن الحملة الوطنية لتنمية الطفولة المبكرة المبرمجة فعالياتها خلال الفترة الممتدة ما بين الاثنين 21 أكتوبر والاثنين 4 نونبر من السنة الجارية.

وترمي هذه المبادرة التحسيسية، إلى الرفع من درجة الوعي لدى مختلف الأوساط وتحسيس الفاعلين المعنيين بأهمية هذا الموضوع وزيادة الاهتمام به وإبراز آثاره الإيجابية في بناء مستقبل مشرق لفائدة الأجيال الصاعدة ببلادنا، التي تمثل رأسمالا بشريا ورافعة أساسية لمعالجة التفاوتات الاقتصادية والاجتماعية والمجالية.

يشار إلى أن المشاركين في اللقاء المذكور سيقومون بزيارة مشاريع رمزية ممولة في إطار المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ذات صلة بالموضوع، ويتعلق الأمر بدار الأمومة بأسني ووحدة للتعليم الأولى.

 

 

 

4 commentaires sur “لقاء بعمالة الحوز للتحسيس بأهمية تنمية الطفولة المبكرة

  1. 477233 152416Fascinating point of view. Im curious to think what type of impact this would have globally? Sometimes people get a little upset with global expansion. Ill be about soon to take a look at your response. 665208

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :