مشاهدة : 2,097

العدد 235 من جريدة مراكش الإخبارية حاليا في الأكشاك


تجدون في جميع أكشاك أقاليم جهة مراكش أسفي، وفي جل أكشاك كبريات المدن المغربية، العدد 235 من جريدة "مراكش الإخبارية".

وتحاول جريدة "مراكش الإخبارية" من خلال ملفها لهذا العدد الجديد، التطرق إلى الأسباب الرئيسية التي ساهمت في انتشار ظاهرتي البناء العشوائي واحتلال الملك العمومي، وكذا تداعياتهما على السكان، إضافة إلى الإجراءات التي تتخذها السلطات الإقليمية والمحلية، مع الإشارة إلى الجهات الوصية ودورها في الدفع بتنمية موارد الجماعات من خلال استخلاص الرسوم المتعلقة بتحرير الملك العمومي ومحاربة البناء العشوائي.

وتقرؤون كذلك، متابعة خاصة حول أشغال المؤتمر الدولي الثاني للعدالة، الذي احتضنته مدينة مراكش يومي 21 و22 أكتوبر 2019، بمشاركة 800 ممثل لأكثر من 80 دولة، من بينهم وزراء للعدل ورؤساء مجالس عليا للقضاء ونيابات عامة.

ضيف حوار العدد، هو محمد التجاني،  رئيس جماعة تديلي مسفيوة التابعة لتراب عمالة اٍقليم الحوز، من أجل تسليط الضوء على عمل الجماعة الترابية، التي استطاعت تحقيق مكتسبات عالية بإمكانياتها الذاتية.

أما البورتري، فنتعرف من خلاله على مشوار الفنان المسرحي المراكشي يونس الصردي، الذي يعتبر من بين الوجوه البارزة في مجال المسرح بمدينة مراكش.

هذا بالإضافة الى مواضيع وأخبار أخرى شاملة ومتنوعة في مجالات الثقافة والرياضة والسياسة.

6 commentaires sur “العدد 235 من جريدة مراكش الإخبارية حاليا في الأكشاك

  1. 383635 394679Youre so cool! I dont suppose Ive learn anything like this before. So good to discover any person with some authentic thoughts on this topic. realy thank you for starting this up. this web site is something that is wanted on the internet, someone with a bit bit originality. helpful job for bringing something new towards the internet! 527480

  2. 413870 718835I was recommended this internet site by my cousin. Im not certain whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble. Youre incredible! Thanks! 766282

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :