مشاهدة : 2,119

استياء في صفوف سكان رياض العروص بعد الإجهاز على تبليط بعض الأزقة


 

عبر عدد من سكان "طوالة الكزا" بحي رياض العروص بالمدينة العتيقة لمراكش، عن استياءهم جراء عملية الإجهاز على تبليط بعض الأزقة من طرف المجلس البلدي، والتي تسببت في أضرار متعددة.

وأكد أحد سكان الحي أن عمال تابعين للمجلس البلدي للمدينة قاموا بإزالة البلاط منذ يومين، دون إخبار أو ذكر للأسباب، وبالنظر الى عبور العديد من الدراجات النارية من هذه الطريق، فإن القاطنين أصبحوا غير قادرين على فتح نوافذ منازلهم بفعل الغبار والأتربة، اضافة الى أصحاب المحلات التجارية الذين تضرروا بشكل كبير.

وأوضح المتحدث أن أشغال التبليط لم يمر عليها سوى بضعة أشهر، اذ أصبح بعدها الحي في حلة جديدة وأكثر تنظيما، الا أن عملية إزالة البلاط تطرح أكثر من علامة استفهام.

5 commentaires sur “استياء في صفوف سكان رياض العروص بعد الإجهاز على تبليط بعض الأزقة

  1. 714214 5637You made some decent points there. I looked on the internet for the issue and discovered most individuals will go coupled with along with your web site. 899545

  2. 459657 951110Typically I do not read post on blogs, nevertheless I would like to say that this write-up very forced me to take a look at and do so! Your writing taste has been surprised me. Thank you, quite fantastic post. 932480

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :