مشاهدة : 2,132

رئيس جماعة اوريكا يبشر شباب المنطقة ببناء أول ملعب معشوشب في الحوز


                           

قال عبدالعزيز ايت عدي، رئيس جماعة اوريكا، "اٍن المنطقة ستحظى خلال الاسابيع القليلة المقبلة بمشروع مهم لفائدة الشباب، وخاصة للفريق المحلي نادي أطلس أوريكا، ويهم بناء ملعب معشوشب بمعايير نموذجية للمرة الأولى في الحوز."

وأضاف ايت عدي في تصريحه لموقع مراكش7 تعليقا على عدد من القضايا والمشاريع التي تهم منطقة أوريكا، سيتم نشر شريط مصور بشأنها خلال الساعات المقبلة، أن الجماعة تضع انشغالات الشباب ضمن أولويات المؤسسة المنتخبة، وهو ما يفسره تخصيص اعتماد مالي مهم من أجل بناء ملعب معشوشب في المنطقة، سيساهم في الرفع من مستوى الاهتمام بقطاع الرياضة والنهوض بها.

وشدد الرئيس على أن فريق نادي أطلس اوريكا، لابد له أن يحظى بملعب محلي نموذجي، على غرار جميع الفرق المحلية لعدد من المدن المغربية، يسمح له أن يحتضن مباريات العصبة في ظروف عالية بشكل يشرف  أبناء المنطقة.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال الرئيس " اٍننا نسعى اٍلى الرفع من مستوى الاهتمام بقطاع الرياضة في منطقتنا لفائدة الشباب، وسنعمل على انجاز مشاريع مهمة لفائدتهم ترقى الى مستوى تطلعاتهم في مجال الرياضة وتعكس طموحاتهم." وأشار الرئيس اٍلى اٍعداة بناء مؤسسة دار الشباب بموجب اتفاقية شراكة، وهي الاتفاقية التي تمت المصادقة عليها من قبل أعضاء المجلس الجماعي مؤخرا في دورة عادية، وتعد ثمرة تعاون بين المجلس ومديرية الشباب والرياضة وسلطات الحوز.

4 commentaires sur “رئيس جماعة اوريكا يبشر شباب المنطقة ببناء أول ملعب معشوشب في الحوز

  1. 648796 90719Greetings! Quick question thats completely off topic. Do you know how to make your web site mobile friendly? My web site looks weird when browsing from my apple iphone. Im trying to uncover a template or plugin that may be able to correct this issue. Should you have any suggestions, please share. With thanks! 830961

  2. 669160 928890Cheapest speeches and toasts, as nicely as toasts. probably are designed building your personal at the party and will be most likely to turn into witty, humorous so new even. finest man toast 591613

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :