مشاهدة : 2,057

تجار يطالبون بفتح تحقيق في لائحة المستفيدين من سوق الشرف


 

نظم صباح اليوم الثلاثاء العشرات من التجار وقفة احتجاجية أمام سوق الشرف بتراب مقاطعة جليز، وذلك احتجاجا على عدم استفادتهم من البقع الخاصة بالسوق، حيث طالبوا بفتح تحقيق في لائحة المستفيدين من هذه المنشئة التجارية.

 

وجاءت هذه الوقفة الاحتجاجية من التجار الغير مستفيدين من السوق، بعد انتشار أخبار تفيد بقرب فتح أبوابه، وتحديد لائحة الأسماء المستفيدين التي تضم حوالي 120 شخصًا.

 

ويشكل "سوق الشرف" الذي لم يفتح أبوابه بعد مشكل كبير لدى ساكنة الشرف خصوصا المنازل المجاورة له كون موقعه جاء وسط المنازل، وذلك لما عرفه من خروقات أثناء عملية بناءه التي إنطلقت سنة 2009، حيث أن التصميم الحالي مخالف تماما للتصميم الذي توصلت به الساكنة عند حلولها بالحي المذكور سنة 2015، إذ أن الأخيرة متحفظة للغاية من التصميم الحالي مخافة أن يتحول السوق الذي يقال انه سيكون نموذجي إلى سوق عشوائي سيعانون معه لسنوات، إضافة إلى ذلك يعرف السوق مشكل أكبر من سابقه، وذلك فيما يتعلق بالتجار الذين سيتفيدون منه، كونه يتوفر فقط على 120 مكان، بينما من تلقوا وعودا بالاستفادة يتعدى عددهم 200، وهو ما سبق وأن نبهنا له في تقرير مفصل نشر بالعدد الورقي لجريدة الإخبارية قبل حوالي سنة.

8 commentaires sur “تجار يطالبون بفتح تحقيق في لائحة المستفيدين من سوق الشرف

  1. 636589 270129Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing issue with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 206122

  2. 472250 474710I like what you guys are up also. Such intelligent function and reporting! Keep up the superb works guys Ive incorporated you guys to my blogroll. I think itll improve the value of my web site . 801856

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :