مشاهدة : 2,132

تنظيم محكم بملعب مراكش الكبير يعيد الاعتبار لجماهير الكوكب


 

شهد اللقاء الذي استقبل من خلالها فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، وضيفه الشباب الرياضي السالمي بملعب مراكش الكبير تنظيم محكم، بعد توفير ظروف ملائمة لولوج الجماهير من طرف المصالح الأمنية، وبعض أعضاء المكتب المسير الذين تكلفوا بالإشراف المباشر على العملية.

وحسب ما رصد طاقم موقع ‘’مراكش7’’، الذي تواجد بعين المكان، فقد تم لأول مرة إشراف عناصر الأمن على عملية التنظيم خارج أسوار الملعب، بعدما ظل عناصر الدرك يقومون بذلك لسنوات، حيث تم اتخاذ القرار بعد اجتماع بين المصالح الأمنية، والتي ارتأت إلى منح أفراد الفرقة الأمنية الرياضية القيام بذلك لتفادي المشاكل التي يتم الوقوع فيها.

وقد تم توفير كل الأمور اللوجستيكية خارج الملعب، حيث تم تسهيل عملية ولوج الجماهير، وهو ما أثار ارتياح مشجعي الكوكب المراكشي، الذين ظلوا لسنوات يعانون من سوء تنظيم المباريات.

كما ساهم أعضاء خلايا فصيل كريزي بويز في تسهيل عملية التنظيم، حيث تفاجأ عناصر الأمن والقوات المساعدة من التنظيم العالي للجماهير، تحت إشراف بعض أعضاء الألترا، إذ تمت عملية الدخول بطريقة سلسة.

وتجدر الاشارة أن اجتماع قد عقد مطلع الأسبوع الماضي بين ممثلي المكتب المسير للكوكب المراكشي ووالي الجهة كريم قصي لحلو، تم من خلالها الكشف على معاناة جماهير فريق الكوكب المراكشي مع الملعب الكبير لمراكش، وهو ما تم على إثره إيفاد لجنة ولائية رفعت تقريرا مفصلا لكريم قسي لحلو، الذي أعطى تعليماته بتحسين ظروف الولوج للملعب احتراما للجماهير.

5 commentaires sur “تنظيم محكم بملعب مراكش الكبير يعيد الاعتبار لجماهير الكوكب

  1. 70541 957283You ought to get involved in a contest personally with the finest blogs on-line. I will recommend this page! 602065

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :