مشاهدة : 2,035

العامل بنشيخي: 2020 ستكون سنة انجاز مشاريع كثيرة ومميزة في قطاعات حيوية بالحوز


قال رشيد بنشيخي، عامل اٍقليم الحوز، أمس الخميس، "إن عمل سلطات الاقليم خلال سنة 2020 سيتميز بدينامية كبيرة، وإن أوراشا عديدة ستفتح وإنجازات كثيرة ستتحقق، على الرغم من التحديات والإشكالات."

العامل بنشيخي، الذي خصص كلمته الافتتاحية بمناسبة انعقاد اللقاء الأسبوعي للتطرق إلى حصيلة برنامج الفوارق المجالية والاجتماعية في الحوز، واٍعداد برنامج عمل سنة 2020، أضاف: "السنة المقبلة سيتم خلاها إطلاق عدة أوراش مهمة؛ منها أوراش في قطاعات التعليم والصحة، وكذا في الطرق والماء الشروب".

وحث عامل اٍقليم الحوز، جميع رؤساء المصالح الخارجية الذين حضروا أشغال هذا اللقاء، على ضرورة الرفع من مستوى متابعة تنفيذ مشاريع الفوارق المجالية والاجتماعية في جميع القطاعات الحيوية، التي ستعود بالنفع الكبير على الساكنة المحلية، خاصة في العالم القروي.

وأكد بنشيخي على أن المشاريع المتفق على اٍنجازها سنة 2020، لابد لها أن تخرج الى حيز الوجود في آجالها المحددة، وهذا يستدعي تضافر كل الجهود والانخراط القوي لإنجاح هذه الاوراش الموجهة لساكنة عدد من القرى النائية، والحضرية بالإقليم.

ويشار اٍلى عامل اقليم الحوز، رشيد بنشيخي،يعقد لقاءات أسبوعية مع رؤساء المصالح الخارجية، من أجل متابعة تنفيذ المشاريع، والوقوف على مدى سير أشغالها للسهر على اٍتمامها في آجالها المحددة. 

7 commentaires sur “العامل بنشيخي: 2020 ستكون سنة انجاز مشاريع كثيرة ومميزة في قطاعات حيوية بالحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :