مشاهدة : 2,077

الكلاب الضالة تهدد زبناء سوق بلبكار بالداوديات


يعاني زبناء السوق العصري بلبكار بالداوديات، من انتشار كبير للكلاب الضالة بمحيط المركب التجاري، الشيء الذي يهدد سلامتهم الجسدية، خاصة مع تواجد كلاب شرسة قادمة من بعض الدواوير القريبة من السوق.

وطالب تجار السوق من الجهات المختصة، بالتدخل للحد من انتشار الكلاب الضالة بمحيط السوق، خاصة لما تشكله من خطورة على الزبائن، وكذا ما تقدم عليه من بعثرة لحاويات الأزبال، ما يتسبب في تناثر النفايات.

وكانت فعاليات جمعوية قد طالبت في عدة مناسبات بالتدخل من الجهات المسؤولة، للحد من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، والتي تنتشر في جل أحياء المدينة الحمراء، لكن الجهاز المختص بالمجلس الجماعي لمراكش، لم يتمكن من إيجاد حل للمشكل، خاصة في ظل الانقسام بين الأعضاء حول طريقة التخلص منها، بين من يؤيد فكرة قتلها بالرصاص، وبين مجابهتها بالسم، فيما فئة أخرى اعترضت الفكرتين معا، بدعوى مخالفتها للأعراف والشرائع، والمواثيق الدولية.

3 commentaires sur “الكلاب الضالة تهدد زبناء سوق بلبكار بالداوديات

  1. 357590 519703I think this really is among the most vital information for me. And im glad reading your post. But wanna remark on couple of general points, The web site style is perfect, the articles is truly great : D. Very good job, cheers 637323

  2. 42076 83859Now im encountering a fresh short problems Once i cant appear like allowed to sign up for the specific give food to, Now im utilizing search engines like google audience. 216824

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :