مشاهدة : 2,080

أزيد من 40 وزيرا للعدل من دول العالم يناقشون قضايا عالمية في مراكش  


تحتضن مدينة مراكش يومي واحد وعشرين وثاني وعشرين أكتوبر الجاري، أشغال النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للعدالة من تنظيم وزارة العدل والمجلس الاعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتندرج الدورة الثانية المنعقدة تحت شعار “العدالة والاستثمار: التحديات والرهانات”، في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحفيز الاستثمار وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني وتحسين بيئة الاعمال، بما في ذلك اعتماد ثقافة الحوار والتشاور والتنسيق بين مختلف الجهات الفاعلة في قطاع العدالة بالمغرب وعلى الصعيد الدولي، وتقييم الممارسات الجيدة واعتمادها كرافعة للتنمية المستدامة.

وسيشكل المؤتمر في نسخته الثانية، فرصة هامة لمناقشة مختلف الابعاد القانونية والاقتصادية والمالية والاجتماعية للموضوع، وذلك من خلال أربع ورشات موضوعاتية يشارك فيها ما يناهز 800 ممثل لاكثر من 80 دولة، من بينهم ما يفوق 40 وزيرا للعدل، وعدد كبير من رؤساء مجالس عليا للقضاء ونيابات عامة، بالاضافة إلى مؤسسات دولية اقتصادية ومالية متخصصة.

4 commentaires sur “أزيد من 40 وزيرا للعدل من دول العالم يناقشون قضايا عالمية في مراكش  

  1. 683728 450201Fairly uncommon. Is likely to appreciate it for people who contain community forums or anything, internet site theme . a tones way for the client to communicate. Excellent job.. 587215

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :