مشاهدة : 2,128

اقتحام سيارة لمطعم في جليز يعيد جدل احتلال الملك العام الى الواجهة


                              

قالت مصادر جيدة الاطلاع، اٍن حادثة اقتحام سيارة لمطعم للوجبات السريعة بشارع مولاي عبد الله قرب مدارة السملالية، بتراب مقاطعة جيليز بمراكش، خلقت جدلا كبيرا في صفوف المتتبعين والمسؤولين، وأعاد نقاش احتلال الملك العمومي  بهذا الشارع اٍلى الواجهة.

وأضافت أن حادثة أمس التي خلفت خسائر مادية جسيمة، وإصابة 6 مواطنين بجروح متفاوتة الخطورة،كادت تتسبب في كارثة بشرية حقيقية، وهو ما يستدعي تدخل الجهات المسؤولة والمتدخلة من أجل اٍعداة النظر في احتلال الملك العالم من قبل المقاهي المتواجدة بالقرب من مدارة جامعة السملالية بنفس الشارع.

وأكدت المصادر، ان شارع مولاي عبد الله يعرف مظاهر انتشار احتلال الملك العام من قبل محلات مختلفة بشكل مهول، ويتسبب في فوضى عارمة في المنطقة، الأمر الذي يهدد سلامة المواطنين، ويعرض حياتهم للخطر، وهو ما يفسر اصابة مواطنين في حادثة اقتحام سيارة لمقهى للوجبات الخفيفة.

ويرتقب حسب مصادرنا، أن تدخل ولاية مراكش على خط هذه الحادثة من أجل اٍعادة تحرير الشارع من احتلال الملك العام، بهدف حفظ سلامة المواطنين.

 

 

6 commentaires sur “اقتحام سيارة لمطعم في جليز يعيد جدل احتلال الملك العام الى الواجهة

  1. 20090 289140Excellent post. I previousally to spend alot of my time water skiing and watching sports. It was quite possible the very best sequence of my past and your content material kind of reminded me of that period of my life. Cheers 138944

  2. 789322 814345I like the valuable details you offer within your articles. Ill bookmark your weblog and check once more here often. Im quite certain I will learn a lot of new stuff appropriate here! Good luck for the next! 962075

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :