مشاهدة : 2,077

مشرمل كاد يذبح تلميذا أمام مؤسسة تعليمية بحناوت


                                            

تعرض تلميذ مساء أمس الاربعاء بمدينة تحناوت لاعتداء من قبل شخص غير متمدرس لحظات قليلة بعد خروج التلاميذ من ثانوية بئر انزران.

التلميذ الذي دخل في شجار مع غير المتمدرس "المشرمل" بسبب تحرشه على تلميذات، تلقى اعتداء كبيرا من قبل الأخير بواسطة السلاح الأبيض، وتسبب له جروح على مستوى وجهه بمساعدة آخرين غير متمدرسين، يتجمعون أمام الثانوية لتناول المخدرات وملاحقة التلميذات، الأمر الذي يستدعي تدخل السلطات وعناصر الدرك الملكي في أقرب وقت ممكن لانهاء هذا الأمر، وتأمين محيط ثانوية بئر انزران التي تعرفه هذه الظاهرة بشكل كبير.

وأكدت المصادر أن الذي اعتدى على التلميذ ينحدر من قرية نائية ضاحية مدينة تحناوت، اٍذ يعرف محيط الثانوية توافد عدد من الأفراد غير متمدرسين من مناطق قروية مختلفة، الأمر الذي يستدعي تدخل السلطات.

 

 

5 commentaires sur “مشرمل كاد يذبح تلميذا أمام مؤسسة تعليمية بحناوت

  1. 444827 125224Hi, ich habe Ihre Webseite bei der Suche nach Fernbus Hamburg im Internet gefunden. Schauen Sie doch mal auf meiner Seite vorbei, ich habe dort viele Testberichte zu den aktuellen Windeleimern geschrieben. 620870

  2. 67064 547640You produced some decent points there. I looked on-line to the problem and discovered most individuals will go along with along along with your internet website. 530096

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :