مشاهدة : 2,098

الجماهير المغربية تصف حفل تقديم أقمصة الأسود بالشوهة


 

 

قدمت "Puma" الشركة الخاصة بإعداد الأقمصة الرياضية، التي عادت لإحتضان المنتخبات الوطنية، بعد التوقيع على عقد جديد يوم أمس الأربعاء، الأقمصة الجديدة التي سيرتديها أسود الأطلس، في حفل مبسط أقامته بمقر الشركة بالدار البيضاء، بحضور بعض الجماهير والمسؤولين.

 

وأثار حفل تقديم الأقمصة الجديدة للمنتخبات الوطنية، استياء وسط الجماهير المغربية، التي لم تتقبل الطريقة التي تم بها عرض الأقمصة لأول مرة، حيث وصفت الحفل "بالشوهة"، عبر تدوينات تم نشرها عن مواقع التواصل الإجتماعي، مرفوقة بصورة للحفل.

 

كما لم تسلم الشركة من الإنتقاذات اللاذعة بخصوص الشكل الجديد للأقمصة، والذي لم يرق العديد من متتبعي المنتخب الوطني، خاصة وأنهم كانوا ينتظرون أقمصة بجودة رائعة تنسيهم رداءة المنتوجات السابقة، على غرار تلك التي ظهرت بها العناصر الوطنية في كأس العالم الأخيرة بروسيا.

 

ومن المرتقب أن يلعب رفقاء فضال بالقميص الجديد لأول مرة، بالمباراة الودية التي ستجرى يوم غد الجمعة بالملعب الشرفي لوجدة أمام المنتخب الليبي.

4 commentaires sur “الجماهير المغربية تصف حفل تقديم أقمصة الأسود بالشوهة

  1. 627431 490341I discovered your blog website site on the search engines and check several of your early posts. Always sustain up the really very good operate. I lately additional increase Rss to my MSN News Reader. Looking for toward reading much a lot more on your part later on! 811510

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :