مشاهدة : 2,080

الرئيس التنفيذي لMBC يقدم استقالته أياما بعد إطلاقه لمشروع mbc5


كشفت تقارير إعلامية سعودية أن ‘’بارنيت’’، الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘’إم بي سي’’، قد قدم استقالته من منصبه دون تحديد الأسباب، في انتظار نشر بيان بخصوص الموضوع.

وجاء تقديم الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية ‘’إم بي سي’’، بعد أيام قليلة من إطلاقه للمشروع الإعلامي ‘’إم بي سي 5’’ الموجه للمغرب العربي، وهي القناة التي أثارت ضجة واسعة في المغرب، على خلفية إدراجها لبض الأفلام المغربية، التي تتضمن مشاهد إباحية، إضافة إلى بعض الأعمال التي لم ترق الجماهير المغربية.

وكان ‘’بارنيت’’ قد انضم لمجموعة ‘’إم بي سي’’ سنة 2002، حيث شغل عديد المناصب، قبل أن يتم تعيينه سنة 2011 رئيسا تنفيذيا للمجموعة.

6 commentaires sur “الرئيس التنفيذي لMBC يقدم استقالته أياما بعد إطلاقه لمشروع mbc5

  1. 839044 643517Aw, this was a actually nice post. In thought I would like to put in writing like this additionally – taking time and actual effort to make a very great article but what can I say I procrastinate alot and by no means seem to get something done. 219185

  2. 9358 282150I discovered your web site website online and check many of your early posts. Maintain on the top notch operate. I just now additional your Feed to my MSN News Reader. Looking for forward to reading a lot more from you locating out later on! 14500

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :