مشاهدة : 2,099

صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة بمدينة الصويرة


لتاريخ الحافل والماضى المشرق للجمهور الصويري الذي يقدم تضحيات في لحظات نعيمها او شقائها ويبرهن على مزيد من الصدق في علاقته بالرياضة .لقد كان الجمهور الصويري العاشق للرياضة مثالا للتضحية والوفاء فهو دائما ينتظر الجديد والمزيد من التألق والمتعة . فالجمهور يلعب دورا مهما ويساهم في انعاش او افقار المجال الرياضي .

مدينة الصويرة تتوفر على جمهور ناضج يضم مجموعة من الشرائح الاجتماعية المتدوقة للرياضة .جمهور عاشق حد النخاع وبتفانى في خدمة الرياضة ومدها بالعون اللازم وبالدم الجديد …دم ينبض بالحب لفريق الامل الصويري الفريق العريق مند 100سنة .فإذا تحدثنا عن الجمهور وعلاقته بالرياضة بمدينة الصويرة. فإننا لانستثني لعبة او رياضة فلكل طبق عشاقه ولكل مادبة ضيوفها ولكل رياضة جمهورها الواسع  والعريض  . 

ان التوثيق وعلم الأرشيف اصبح امرا لامفر منه  للأندية الرياضية التي تريد ان تراهن على المستقبل .لدا لم ندخر جهدا للبحث و التنقيب عن تاريخ الرياضة بمدينة الصويرة .

 

 

4 commentaires sur “صفحات مشرقة من تاريخ الرياضة بمدينة الصويرة

  1. 274311 397137Hello! I just now would select to supply a enormous thumbs up with the great info you can have here within this post. I will be coming back to your weblog web site for additional soon. 919339

  2. 169378 238648I saw your post awhile back and saved it to my computer. Only lately have I got a chance to checking it and need to let you know nice work. 882668

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :