مشاهدة : 2,085

فيسبوك يطلق احدث منتوجاته قريبا


تعهد مارك زوكربرغ رئيس ومؤسس "فيسبوك" بـ"خوض معركة" لمحاربة محاولة الحكومة الأميركية تفكيك عملاق التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا، كما كشف عن تطبيق "لاسو" الجديد، بحسب تقرير صدر الثلاثاء بناء على تسجيل صوتي تم تسريبه.

ونشر موقع أخبار التكنولوجيا "ذي فيرج" تسريبا لأقوال زوكربرغ خلال اجتماع لموظفي "فيسبوك" في يوليو، حين قال إنه سيتحدى هذه الجهود، مكررا حجته أن تقسيم الشركة لن يعالج القضايا التي يثيرها المنتقدون.

وتطرق زوكربرغ على وجه التحديد إلى خطة السناتور إليزابيث وارين المرشحة للرئاسة الديمقراطية لتفكيك المنصات التقنية الرئيسية.

وقال في هذا السياق: "إذا تم انتخابها، فأنا متأكد بأننا سنواجه تحديات قانونية، ومتأكد بأننا سنربح التحديات القانونية".

وأضاف أمام الموظفين أنه لا يعتزم الإدلاء بشهادته في دول أخرى تحقق مع الشركة بشأن قضايا الخصوصية ومكافحة الاحتكار.

وتابع: "ليس من المنطقي أن أذهب إلى جلسات الاستماع في كل دولة تريد أن أظهر أمامها".

كما تطرق زوكربرغ إلى العملة الرقمية المخطط لها على فيسبوك (لييرا)، وقال في هذا الصدد إنه لا يزال متفائلا بشأن آفاقها رغم التعليقات الرافضة من المسؤولين الحكوميين في العديد من البلدان.

"لاسو"

من جهة أخرى، أكد أن "فيسبوك" تخطط لخدمة جديدة تتفوق على تطبيق "تيكتوك" لوسائل التواصل الاجتماعي سريع النمو، وتسيطر عليه شركة صينية.

وقال: "لدينا منتج يسمى (لاسو)، إنه تطبيق قائم بذاته نعمل عليه، في محاولة لتناسب سوق المنتجات في بلدان مثل المكسيك".

وتابع رئيس شركة "فيسبوك": "نحاول أولا معرفة ما إذا كان بإمكاننا أن نجعلها تعمل في بلدان لا يكون فيها تطبيق تيكتوك منتشرا بشكل كبير قبل أن نذهب ونتنافس معه في البلدان التي ينتشر فيها بشكل كبير".

8 commentaires sur “فيسبوك يطلق احدث منتوجاته قريبا

  1. 993620 125021Its genuinely a cool and valuable piece of info. Im glad that you just shared this useful details with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 786559

  2. It’s the best time to make some plans for the future and it’s time to be happy.
    I have read this post and if I could I desire to suggest
    you few interesting things or tips. Perhaps you
    could write next articles referring to this article.
    I want to read even more things about it!

  3. 410434 63420 There are some fascinating points in time in this article but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Excellent article , thanks and we want a lot more! Added to FeedBurner as well 306963

  4. Great read! The depth and clarity of your analysis are impressive. If anyone is interested in diving deeper into this subject, check out this link: DISCOVER MORE. Looking forward to everyone’s thoughts!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :